أكثر أجهزة المطبخ طلباً ومبيعاً في سلطنة عُمان لعام 2023

سواء كنت تريد تجهيز مطعمك بمجموعة من أحدث الأجهزة الكهربائية، أو تود إضافة بعض الأجهزة الجديدة إلى مطبخك في المنزل، يحتوي قسم الإلكترونيات على السوق المفتوح على مجموعة كبيرة ومتنوعة من كافة أجهزة المطبخ، وسنتعرّف معاً في هذا المقال على أكثر أجهزة المطبخ مبيعاً في سلطنة عُمان لعام 2023.

ماكينات صنع القهوة

أصبح إعداد القهوة الطازجة أكثر سهولة وسرعة مع الماكينات الحديثة للقهوة الأمريكية والإسبريسو ومختلف أنواع القهوة في العالم، وتتوفر تشكيلة متنوعة بمواصفات مختلفة لتناسب الجميع، وبموديلات صغيرة للمنزل أو كبيرة للمقاهي والمطاعم.

خلاطات

خلاطات

لا يمكن أن يخلو أي مطبخ من خلاطات للعصير أو خلاطات متعددة الاستعمالات للعجين وهرس الطعام وتحضير الطعام بأنواعه، وتشتمل الخلاطات المتوفرة على السوق المفتوح على موديلات صغيرة سهلة الحمل والنقل وموديلات تعمل بالشحن بالإضافة إلى أجهزة كبيرة بأكثر من قطعة لتحضير الطعام.

محضرات الطعام

يمكنكم إعداد وتجهيز مختلف أطعمتكم المفضلة في المنزل مع محضرات الطعام المتنوعة على السوق المفتوح، والتي تشمل عجانات وفرامات، وماكينات صنع الطحينية، وماكينات طهي الطعام للطفل، وأجهزة متعددة الاستعمالات لخلط الطعام والبهارات، وجهاز إعداد الشاورما، وآلات إعداد الدونات والوافل ومختلف الحلويات، وكافة ما تحتاجونه في مطابخكم أو مطاعمكم.

آلات طبخ كهربائية

آلات طبخ كهربائية

ازدادت شعبية آلات الطبخ الكهربائية خلال السنوات الماضية، حيث تطرح شركات الكهربائيات أجهزة متطورة بخصائص عملية تساعد في الطهي بشكل أسرع وأسهل، وستجدون على السوق المفتوح مجموعة آلات طبخ كهربائية مميزة مثل قدر الضغط الكهربائي، وماكينة البراتا والخبز، وطباخات للرحلات، وخبازات كهربائية، وغيرها الكثير.

القلايات الهوائية

لمحبي الأطعمة الصحية الخالية من الزيوت، تتوفر في الأسواق العُمانية تشكيلة مميزة من القلايات الهوائية التي تختلف في أحجامها وسعاتها لتناسب الجميع، ويمكن إعداد أطعمتكم المفضلة عليها دون استخدام الزيوت الضارة، بما في ذلك البطاطا واللحوم والخضروات وحتى المخبوزات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى