أكثر أنواع الثلاجات مبيعاً في سلطنة عُمان لعام 2023

يشتمل السوق المفتوح في سلطنة عُمان وتحديداً في قسم الإلكترونيات على مجموعة متنوعة من الثلاجات بمختلف أنواعها وشركاتها المُصنّعة، وتتوفر بأحجام وموديلات مختلفة من ناحية الشكل والمواصفات والسعة والألوان كذلك، وقد شهدت الثلاجات عبر السنوات تطوراً كبيراً وتحولت من مجرد جهاز للتبريد إلى نظام متكامل لإدارة الأغذية، ولأنّ الخيارات كثيرة ومتنوعة، سنقدم لكم في هذا المقال أكثر أنواع الثلاجات مبيعاً في سلطنة عُمان لعام 2023 على السوق المفتوح لمساعدتكم في التعرّف على أشهر الثلاجات واختيار الثلاجة المناسبة.

ثلاجات ال جي

ثلاجات ال جي

بتصاميمها العصرية ومواصفاتها المتطورة وكفاءتها العالية، أصبحت ثلاجات إل جي أكثر الأنواع مبيعاً في سلطنة عُمان على السوق المفتوح، فهي تأتي بهيكل خارجي متين ورفوف داخلية متينة مع مساحة كبيرة للتخزين، وأنظمة تكنولوجية حديثة مثل البلازما كلاستر التى تقوم بالحفاظ على الأطعمة والخضروات باردة وصحية وتمنع الروائح الكريهة، كما أنها تمتلك عمر افتراضي طويل وتعمل بكفاءة لمدة طويلة.

ثلاجات سامسونج

تمتاز ثلاجات سامسونج بأعلى مستويات التطور والتكنولوجيا الحديثة، مثل نظام التبريد المزدوج Twin Cooling System الحائزة على براءة اختراع، وتتميز كذلك بعدة خيارات تبريد ورفوف عديدة لتخزين الطعام بطريقة ذكية، وتتوفر بعدة خيارات وألوان وتصاميم عصرية تناسب الجميع.

ثلاجات توشيبا

ثلاجات توشيبا

تعتبر شركة توشيبا اليابانية التي تأسست عام 1939 من أشهر وأعرق شركات الأجهزة الكهربائية والمنزلية وأكثرها تطوراً في العالم، وتتميز بفلاتر هواء ذات جودة استثنائية، ورفوف قوية وسعة تخزين مناسبة، كما أنها موفرة للكهرباء وتتوفر بأسعار منافسة، الأمر الذي جعلها من الثلاجات المفضلة في سلطنة عُمان على السوق المفتوح.

ثلاجات شارب

بتاريخها العريق الذي يعود إلى عام 1912، تعتبر شركة شارب من أفضل شركات الكهربائيات في العالم، بما في ذلك الثلاجات المميزة التي تنتشر في الأسواق العالمية، وتتميز هذه الثلاجات بتقنية Plasmacluster الفريدة من نوعها للحفاظ على الطعام طازجاً مع حماية صلاحيته لفترة أطول كذلك، وتتوفر بعدة أحجام والكثير من الرفوف وخيارات التخزين العملية.

ثلاجات هيتاشي

ثلاجات هيتاشي

تشتهر ثلاجات هيتاشي في سلطنة عُمان بكفاءتها العالية وأسعارها المنافسة، وهي تمتاز بخاصية توفير الكهرباء ونظام التبريد المنفصل وتصميم داخلي مميز ومحرك وفلتر على أعلى مستوى، ويمكن الاختيار بين عدة ألوان وأحجام وموديلات في السوق العُماني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى