أكثر أنواع الأفران العادية والكهربائية مبيعاً في سلطنة عُمان 2023

الأفران العادية والكهربائية نوعان شائعان من الأفران المُستخدمة في عُمان، ولكل منهما ميزاته وفوائده الفريدة التي تساعدك في تحضير أشهى الوجبات والمخبوزات، لذا لا بد أن تختار فرن يُمكنك الاعتماد عليه، وبهذا الخصوص نُساعدك من خلال عرض قائمة بأكثر أنواع الأفران العادية والكهربائية مبيعاً في سلطنة عُمان لعام 2023، بحسب دراسة إعلانات موقع السوق المفتوح؛ الأفضل في عالم الإعلانات المبوبة. 

1- أفران أرستون

أريستون هي علامة تجارية معروفة تُنتج أجهزة منزلية عالية الجودة، بما في ذلك الأفران العادية والكهربائية، ولعل أشهر موديلاتها هو فرن FHS 53 C IX سعة 59 لتراً، والمزود بـ 7 وظائف طهي، ونظام تنظيف ذاتي، إضافةً إلى التصميم الأنيق من الستانلس ستيل. لذا إن كنت تبحث عن فرن مثالي لإعداد المخبوزات والتحميص والشوي، لدى أريستون طلبك وأكثر.

2- أفران A-تيك

أفران A-تيك هي من الأكثر مبيعاً في سلطنة عُمان وفقاً لموقع السوق المفتوح لعدة أسباب، لعل أهمها التنوع في الموديلات المُتاحة أمامك للاختيار من بينها، ويُمكن القول أن موديل A-Tech 65 LTR هو الأكثر شعبية بين العُمانيين لما يتميز به من سعة 65 لتراً، و5 وظائف طهي، وباب زجاجي مزدوج الطبقات يوفر لك عزلاً ممتازاً، إلى جانب وجوج ششة رقمية وجهاز توقيت مدمج، مما يجعل من السهل مراقبة الأطباق. 

3- أفران إل جي

عندما يتعلق الأمر بالأفران لا يُمكن ألا تكون إل جي ضمن القائمة، فهي تُغذي السوق الإماراتي بالكثير من الموديلات المُمتازة التي ستُشكل أي منها إضافةً مثالية لمطبخك، ومن أشهرها فرن إل جي NeoChef 39L الكهربائي بسعة 39 لتراً، و47 برنامجاً للطهي التلقائي، وتقنية العاكس الذكية، وبالتأكيد لن نغفل عن التصميم الأنيق والعصري له. 

4- أفران ملتو باور

 ملتو باور من العلامات الجارية التي استحقت الشعبية الكبيرة بجدارة بين العُمانيين، وذلك لسبب وجيه، فهي تُقدم العديد من المنتجات عالية الجودة مُقابل أسعار معقولة، بما في ذلك الأفران الكهربائية، فعادةً ما نجد موديلاتها مُتوفرة بأحجام مُختلفة، ومُجهزة بعناصر تسخين مُتعددة توفر توزيعًا متساويًا للحرارة وأوقات طهي أسرع، إضافةً إلى أنماط طهي مُتعددة، ومؤقت للتحكم في درجة الحرارة، ومن أهم الأسباب أيضاً أنها سهلة التنظيف والصيانة، مع وجود جزء داخلي غير لاصق يجعل من السهل مسح أي انسكابات أو بُقع. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى