أكثر أنواع الفريزرات مبيعاً في سلطنة عُمان لعام 2023

تعد الفريزرات من الأجهزة الكهربائية الأساسية في المنازل والمطاعم ومحلات السوبر ماركت للحفاظ على الأطعمة القابلة للتلف مثل اللحوم والمجمدات بأنواعها، ومع حلول عام 2023 وصلت الإيرادات في قطاع الفريزرات إلى 20.92 مليار دولار أمريكي حول العالم، وقد أصبحت شركات الكهربائيات تطرح موديلات متنوعة بأحجام ومواصفات مختلفة، وتتوفر على قسم الإلكترونيات في السوق المفتوح مجموعة من الفريزرات من مختلف العلامات التجارية، وسنقدم لكم في هذا المقال أكثر أنواع الفريزرات مبيعاً في سلطنة عُمان لعام 2023.

فريزرات سوبر جنرال

تمتاز فريزرات سوبر جنرال بخصائص متطورة جعلتها من أكثر الأنواع مبيعاً في سلطنة عُمان وأكثرها طلباً، مثل شاشة الديجيتال التي تعمل باللمس، وضاغط انفرتر موفر للطاقة، وتقنية نوفروست لمنع تكوّن الجليد، إلى جانب القدرة السريعة على التجميد، كما أنها تتوفر بأسعار مناسبة وفي متناول اليد.

فريزرات ال جي

فريزرات ال جي

تعتبر فريزرات إل جي من أفضل الفريزرات في العالم وأكثرها تطوراً وكفاءة، وقد تم تزويدها بنظام تحكم إلكتروني بدرجة الحرارة وتكنولوجيا ذكية للكشف عن الأعطال في الموديلات الحديثة، فضلاً عن خاصية التبريد السريع وقفل ضد عبث الأطفال وغيرها.

فريزرات توشيبا

تم تزويد فريزرات توشيبا بأحدث تقنيات التكنولوجيا اليابانية وبتصميم داخلي ذكي لتوزيع البرودة بشكل متساوي، وتمتاز هذه الفريزرات أيضاً بجودة خامات التصنيع والكفاءة التي تدوم لفترة طويلة، ويمكن شراء عدة موديلات بأحجام وسعات تخزين مختلفة في سلطنة عُمان.

فريزرات هاير

تحتوي فريزرات هاير على إضاءة LED داخلية وأدراج منظمة من البلاستيك الشفاف، كما ويحتوي على أنظمة مثل تدفق الهواء متعدد الاتجاهات لتجميد مثالي، وهو من الفريزرات الموفرة للطاقة والتي تتوفر بأسعار مناسبة كذلك.

فريزرات فريجدير

يقوم نظام التبريد EvenTemp® المتوفر في فريزرات فريجدير بتوزيع الهواء البارد باستمرار باستخدام تقنية الاستشعار الذكية لتوحيد درجة الحرارة، وتم تزويده بعدة رفوف وصناديق واسعة لسهولة التخزين، وهو من الفريزرات ذات الكفاءة العالية والتي تتوفر بعدة موديلات في سلطنة عُمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى