أكثر 5 سيارات مرسيدس بنز مبيعاً في سلطنة عُمان لعام 2023

تعتبر سيارات شركة مرسيدس الألمانية من أفخم السيارات في العالم وأعلاها كفاءة وجودة، ونجحت بمختلف موديلاتها بالانتشار على نطاق واسع في سلطنة عُمان، وقد وصل عدد إعلانات سيارات مرسيدس على قسم مركبات للبيع في السوق المفتوح خلال شهر فبراير من عام 2023 إلى 1,963 إعلان، وسنتعرّف معاً في هذا المقال على أكثر 5 سيارات مرسيدس مبيعاً وطلباً في سلطنة عُمان على السوق المفتوح.

مرسيدس C300

مرسيدس C300 هي واحدة من السيارات الفاخرة ذات الطابع الرياضي، والتي تمتاز بتصميم خارجي جذاب وأناقة داخلية لا مثيل لها، وتوفر أداءً ممتازاً من خلال محرك تيربو سعة 2.0 لتر، وتأتي بالعديد من التجهيزات والإضافات القياسية والاختيارية، أبرزها شاشة لمس قياس 11.9 إنش، ونظام صوتي ثلاثي الأبعاد، وأحدث إصدار من نظام مرسيدس الترفيهي MBUX.

مرسيدس E350

مرسيدس E350

ستبهرك سيارة السيدان E350 من الوهلة الأولى بتصميمها الجذاب وانسيابيتها الاستثنائية، وإلى جانب أدائها القوي على كافة الطرق بمحرك 2.0 لتر، تتميز هذه السيارة بنظام ECO لتوفير الوقود وناقل حركة سلس من 9 سرعات، وتتمتع بمواصفات مثل إمكانية تعديل المقاعد كهربائياً مع ذاكرة، وشاشة لمس قياس 12.3 إنش، والعديد من وسائل الأمان والسلامة.

مرسيدس E300

تتشابه مرسيدس E300 مع سيارة E350 السابق ذكرها، لكنها الفرق الأساسي هو الأداء، إذ توفر E350 قوة وعزماً أكبر، ولكن مرسيدس E300 تتوفر بأسعار أقل، وبشكل عام فهي تمتاز بفخامة عالية ومقصورة راقية، وتشتمل على الكثير من التجهيزات الحديثة من ناحيتي الترفيه والأمان.

مرسيدس GLC300

مرسيدس GLC300

أصبحت مرسيدس GLC300 من الخيارات الأولى لعشاق سيارات الـSUV الفاخرة، فهي توفر تجربة قيادة رائعة وأداء ممتاز بمحركها التيربو الذي تبلغ سعته 2.0 لتر ونظام الدفع الرباعي 4MATIC، وتمتاز بمساحة داخلية فسيحة مع لمسات رياضية راقية، وتأتي بإضافات مثل المقاعد الأمامية الرياضية القابلة للتدفئة وشاشة لمس قياس 10.25 إنش مع نظام ترفيهي حديث.

مرسيدس CLA250

بمظهرها الرياضي المميز، تخطف سيارة الكوبيه CLA250 الأنظار بتصميمها العصري وتفاصيلها الرائعة، وتوفر هذه السيارة أداءً قوياً يصل إلى 221 حصان في موديلاتها الحديثة بنظام دفع أمامي، وتحتوي على ناقل حركة من 7 سرعات، وتحتوي على مميزات مثل المقاعد الأمامية الرياضية ونظام التحكم بالصوت ومصابيح إضاءة نهارية LED ونظام أمان للمساعدة في التحكم في المكابح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى