أكثر 5 سيارات هيونداي مبيعاً في سلطنة عُمان 2023

وصلت مبيعات السيارات في سلطنة عُمان مع نهاية الأشهر التسعة الأولى من عام 2022 ما يُقارب 48.615 سيارة، من ضمنها سيارات العلامة التجارية العملاقة هيونداي التي تحرص على تزويد عملائها بمركبات عالية الجودة والموثوقية والأناقة، وتوفر مجموعة واسعة من سيارات السيدان والهاتشباك والدفع الرباعي، وإلى جانب إمكانية شراء أي من موديلات هيونداي عبر موقع السوق المفتوح؛ فقد رصد لكم أكثرها مبيعاً لعام 2023 وفقاً لعدد الإعلانات على منصته. 

1- سيارة هيونداي سوناتا 

سيارة هيونداي سوناتا

هيونداي سوناتا (Hyundai Sonata) هي الأكثر مبيعاً في سلطنة عُمان وفقاً لعدد الإعلانات على موقع السوق المفتوح، فهي الخيار الأمثل للسائقين الذي يفضلون قيادة سيارة سيدان أنيقة وعملية، وتوفر ميزات أمان وتقنية متقدمة، أي أنها إضافة ممتازة لأي نمط حياة. 

2- سيارة هيونداي إلنترا 

بمئات الإعلانات المبوبة على سيارة هيونداي إلنترا (Hyundai Elantra) على السوق المفتوح؛ استطاعت أن تكون ثاني أكثر سيارة مبيعاً في سلطنة عُمان، فهي السيارة المنشودة لأولئك الذين يبحثون عن سيارة تجمع ما بين العملية والتصميم الأنيق، بالإضافة إلى أنها الرفيق المثالي للرحلات القصيرة والطويلة، الأمر الذي يُشجع الكثيرين اليوم لشراء إلنترا واختبار متعة القيادة. 

3- سيارة هيونداي سنتافي

سيارة هيونداي سنتافي

هيونداي سنتافي (Hyundai Santa Fe) هي ثالث أكثر سيارة هيونداي مبيعاً في سلطنة عمان وفقاً لموفع السوق المفتوح، وهي عبارة عن سيارة دفع رباعي مثالية بتصميمها الجريء وتقنياتها المتقدمة، ناهيك عن أنها مزيج ما بين العملية والموثوقية، فهي مُجهزة بمحرك قوي يجعلها قادرة على التعامل مع مختلف التضاريس، لذا سواء كنت تتجول في المدينة أو تنطلق إلى مغامرتك الجديدة، فهي صديقك المناسب. 

4- سيارة هيونداي جينيسيس

هيونداي جينيسيس (Hyundai Genesis) هي سيارة سيدان فاخرة تقدم خليطاً مميزاً من الأناقة والأداء والراحة، وتأتي بتصميم وتكنولوجيا متقدمة، مما يجعلها واحدة من أكثر السيارات المتداولة في سلطنة عُمان وفقاً لموقع السوق المفتوح. 

5- سيارة هيونداي أكسنت

سيارة هيونداي أكسنت

في المركز الخامس تمكنت هيونداي أكسنت (Hyundai Accent) من حجز مكانة لنفسها ضمن قائمة أكثر السيارات مبيعاً في سلطنة عُمان، بفضل ما تتمتع به من تصميم أنيق، وتصميم فسيح، وميزات تكنولوجية متطورة، فهي السيارة المفضلة لدى شريحة كبيرة من محبي السيارات المدمجة العملية والموثوقة. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى