أكثر 5 سيارات نيسان مبيعاً في سلطنة عُمان 2023

إذا كنت تبحث عن سيارة جديدة في سلطنة عُمان، فإن لدى نيسان مجموعة واسعة من السيارات للاختيار من بينها، كل منها يقدم مزيجًا فريدًا من الأسلوب والأداء والقيمة، سواء كنت تبحث عن سيارة سيدان موفرة للوقود، أو سيارة دفع رباعي فسيحة وقوية، أو سيارة عملية يمكن الاعتماد عليها، فإن نيسان لديها ما يناسبك، وبإمكانك إيجاد طلبك منها بسهولة على موقع السوق المفتوح، الذي حرص بدوره على رصد أكثر 5 سيارات نيسان مبيعاً في سلطنة عُمان 2023 وفقاً لعدد إعلانات العرض والطلب عليها على منصته. 

1- سيارة نيسان ألتيما 

تأتي سيارة ألتيما المطروحة من قبل العلامة التجارية نيسان في المركز الأول ضمن قائمة السوق المفتوح، وهو أمر منطقي للغاية بفضل مزيجها من التصميم والميزات والقيمة، فكان من المؤكد أن تحقق نجاحاً كبيراً، لذا إن كنت تبحث عن سيارة سيدان متوسطة الحجم أنيقة وواسعة في سلطنة عُمان، فإن نيسان ألتيما هي خيار ممتاز يمكنك العثور عليه على السوق المفتوح. 

2- سيارة نيسان باترول 

سيارة نيسان باترول

إذا كنت تبحث عن سيارة دفع رباعي متينة وقوية في عُمان، فإن نيسان باترول هي خيار مثالي؛ بفضل محركها القوي والميزات التقنية المتطورة المزودة بها، وبذلك استطاعت أن تحجز المركز الثاني ضمن قائمة السوق المفتوح، فهي ممتازة لأولئك الذي يحتاجون سيارة يمكنها التعامل مع أي تضاريس وطرقات. 

3- سيارة نيسان مكسيما 

بمئات إعلانات العرض والطلب على سيارة نيسان مكيسما؛ تم تصنيفها في المركز الثالث ضمن قائمة السوق المفتوح لأكثر سيارات نيسان مبيعاً لعام 2023، فهي السيارة المناسبة لجميع عشاق السيارات السيدان الفاخرة والأنيقة. 

4- سيارة نيسان باثفايندر 

سيارة نيسان باثفايندر 

نيسان باثفايندر هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم عملية ومناسبة تمامًا للطرق وظروف القيادة في سلطنة عُمان، وحققت بالفعل معدلات بيع عالية حتى هذه اللحظة، بحيث تحتل المركز الرابع ضمن قائمة السوق المفتوح لأكثر سيارات نيسان مبيعاً. 

5- سيارة نيسان باكستيرا

نيسان باكستيرا هي سيارة دفع رباعي مميزة قادرة على التعامل مع مختلف أنواع الطرقات في سلطنة عُمان، مما يجعلها اليوم واحدة من أكثر السيارات مبيعاً على منصة السوق المفتوح، والتي بإمكانك من خلال تصفح إعلاناته الحصول على أي موديل ترغب به. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى