أكثر 5 موبايلات إنفينيكس مبيعاً في سلطنة عُمان 2023

بفضل هواتفها الذكية المليئة بالميزات والمُتاحة بأسعار معقولة في الأسواق، سُرعان ما أصبحت Infinix اسمًا مألوفًا في سلطنة عُمان، فسواء كنت من صُناع المحتوى أو من عُشاق الألعاب أو مُستخدماً عادياً، تمتلك إنفينيكس هاتفاً ذكياً مناسباً لك، ولنُساعدك على الاختيار، نوفر لك هنا قائمة بأكثر 5 موبايلات إنفينيكس مبيعاً في سلطنة عُمان لعام 2023، بحسب دراسة إعلانات أكبر موقع بيع وشراء أونلاين في الشرق الأوسط؛ موقع السوق المفتوح.

1- موبايل إنفينيكس هوت 9

يعد Infinix Hot 9 أحد أشهر الهواتف الذكية ضمن الفئة السعرية المتوسطة في عُمان، فهو يتميز بشاشة IPS LCD كبيرة مقاس 6.6 بوصة توفر تجربة مشاهدة مذهلة للأفلام ومقاطع الفيديو والألعاب، كما تم تجهيز موبايل إنفينيكس هوت 9 بمعالج MediaTek Helio A25 القوي ثماني النواة، جنبًا إلى جنب مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجابايت من سعة التخزين الداخلي، مما يجعله قادرًا على التعامل مع تطبيقات متعددة وتخزين كميات كبيرة من البيانات، والمزيد غير ذلك من المواصفات القوية بدءاً من البطارية التي تدوم طويلاً، وحتى الكاميرات المتطورة. 

2- موبايل إنفينيكس هوت 10

يُمكن القول أن موبايل إنفينيكس هوت 10 هو الخيار المثالي للاعبين المُحترفين، بفضل ما يأتي به من مواصفات رائعة تُعزز من أدائه، بما في ذلك معالج MediaTek Helio G70 القوي، وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) التي تبلغ سعتها 6 جيجابايت، لذا يُمكن لهذا الهاتف التعامل مع أكثر الألعاب تطلبًا بسهولة. وبفضل شاشته المذهلة مقاس 6.78 بوصة ومعدل التحديث 90 هرتز، يمكنك الاستمتاع بتجربة ألعاب سلسة، بالإضافة إلى ذلك، مع بطاريته الضخمة البالغة 5200 مللي أمبير في الساعة، يُمكنك اللعب لساعات طويلة دون القلق بشأن نفاذ الطاقة.

3- موبايل إنفينيكس سمارت HD 2021 

إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي اقتصادي مع ميزات متقدمة، فلا تبحث بعيداً عن Smart HD 2021. مع تصميمه الأنيق وشاشته عالية الدقة مقاس 6.1 بوصة، يُعد هذا الهاتف مثاليًا لبث برامجك المفضلة أو تصفح الويب، وبفضل الكاميرا الخلفية بدقة 8 ميجابكسل والكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل، يُمكنك التقاط صور مذهلة بكل سهولة، بالإضافة إلى ذلك، بفضل البطارية التي تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، يُمكنك الاستمتاع بهاتفك طوال اليوم.

4- موبايل إنفينيكس نوت 8i

موبايل إنفينيكس نوت 8i

إن كنت تبحث عن هاتف ذكي يُمكنك من التقاط كل لحظة بتفاصيل مُذهلة، فإن إنفينيكس نوت 8i من الخيارات المُمتازة لك، بفضل الكاميرا الخلفية الرباعية المثيرة للإعجاب بدقة 48 ميجابكسل، فقد تم تصميم موبايل Note 8i لنقل التصوير الفوتوغرافي إلى المستوى التالي، أما إن كنت من مُحبي السيلفي، فلن يخيب ظنك كذلك بفضل الكاميرا الأمامية المتطورة ومستشعر العمق، ولا يقتصر الأمر على الكاميرا فحسب، فما بين شاشة IPS LCD الكبيرة بحجم 6.78 بوصة، ومعالج MediaTek Helio G80 القوي، يعد جهازاً متكاملاً يستحق التجربة. 

5- موبايل إنفينيكس نوت 12 VIP

موبايل إنفينيكس نوت 12 VIP

بفضل شاشة AMOLED المذهلة مقاس 6.7 بوصة ومعالج Mediatek MT6781 Helio G96 القوي، يُصنف موبايل إنفينيكس Note 12 VIP اليوم من الأكثر مبيعاً في عُمان على منصة السوق المفتوح، جنباً إلى جنب مع الكاميرا الثلاثية الخلفية والكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل، والبطارية الضخمة سعة 4500 مللي أمبير في الساعة، والمزيد غير ذلك من الميزات الرائعة. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى