أكثر أجهزة سامسونج تابلت مبيعاً في سلطنة عُمان 2023

هل أنت في السوق لشراء جهاز تابلت جديد؟ سامسونج حتماً لديها طلبك، إذ لطالما كانت اسمًا رائدًا في عالم الإلكترونيات، ولا سيما الأجهزة اللوحية التي اكتسبت شعبية هائلة في سلطنة عُمان، حيث يُفضلها الكثيرين على غيرها من الماركات الأخرى، وفي هذا المقال، نُلقي نظرة على أكثر أجهزة سامسونج تابلت مبيعاً في سلطنة عُمان لعام 2023، بحسب دراسة إعلانات أكبر موقع بيع وشراء في الشرق الأوسط: موقع السوق المفتوح. 

1- تابلت جالاكسي تاب A7 لايت

تابلت جالاكسي تاب A7 لايت

تابلت Galaxy Tab A7 Lite هو جهاز لوحي صغير الحجم مثالي لأولئك الذين يتنقلون دائمًا. توفر شاشته مقاس 8.7 بوصة عرضًا واضحًا وألواناً رائعة، كما أنه صغير بما يكفي ليتناسب مع حقيبتك، ومزود بمكبرات صوت مزدوجة توفر تجربة صوتية قوية، ولعل أهم ما يميزه عن غيره من الأجهزة المنافسة ضمن الفئة هو عمر البطارية الطويل، بحيث يمكن أن تستمر بالعمل عليه لمدة 13 ساعة متواصلة بشحنة واحدة، مما يجعله خياراً ممتازاً للرحلات الطويلة والتنقلات الكثيرة. 

2- تابلت جالاكسي تاب إيه

يعد تابلت Galaxy Tab A أحد أكثر أجهزة سامسونج اللوحية شهرة، ولسبب وجيه، فهو مزود بشاشة مقاس 10.1 بوصة، كما أنه ذو تصميم رفيع ووزن خفيف، مما يجعله سهل الحمل، إضافةً إلى أنه مثالي لمشاهدة الأفلام أو تصفح الإنترنت أو قراءة الكتب الإلكترونية، لكن لعل أهم أسباب تميزه هو خاصية Kids Home التي تتيح للوالدين إمكانية إنشاء ملف تعريف منفصل لأطفالهم، مما يسمح لهم بالوصول إلى التطبيقات والمحتوى المناسب لأعمارهم.

3- تابلت جالاكسي تاب A8

تابلت جالاكسي تاب A8

إذا كنت تبحث عن جهاز لوحي قوي، فإن Galaxy Tab A8 هو تابلت يستحق التجربة، بفضل شاشته مقاس 8 بوصة ومكبرات الصوت المزدوجة، يوفر هذا الجهاز اللوحي تجربة ترفيه غامرة، ولكن ما يميز Galaxy Tab A8 حقًا هو سعة التخزين القابلة للتوسيع، فقل وداعًا لنفاد مساحة تطبيقاتك وصورك وموسيقاك، فمع القدرة على توسيع مساحة التخزين لديك حتى 512 جيجابايت باستخدام بطاقة microSD، ستحصل على كل المساحة التي تحتاجها والمزيد. بالإضافة إلى ذلك، بفضل تصميمه النحيف والخفيف الوزن، يمكنك اصطحابه معك أينما ذهبت. 

4- تابلت جالاكسي تاب A7

يعد Galaxy Tab A7 جهازًا لوحيًا صديقًا للميزانية ومثاليًا لأولئك الذين لا يريدون إنفاق الكثير من المال دون المساومة على الأداء المُمتاز، فهو يتميز بشاشة مذهلة مقاس 10.4 بوصة تجعل كل المحتوى الخاص بك ينبض بالحياة. وبفضل الصوت المحيطي Dolby Atmos، يوفر هذا الجهاز اللوحي تجربة صوتية سينمائية ستثير الإعجاب بالتأكيد. ومع سعة تخزين تصل إلى 64 جيجابايت، يمكنك تخزين جميع التطبيقات والألعاب والصور المفضلة لديك دون القلق بشأن نفاذ المساحة. سواء كنت تتابع برنامجك التلفزيوني المفضل أو تتصفح الويب فقط، فإن تابلت جالاكسي تاب A7 هو الرفيق المثالي. فلماذا تنتظر؟ احصل على Galaxy Tab A7 اليوم واستمتع بتجربة ترفيه لم يسبق لها مثيل!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى