أكثر صوبات الغاز مبيعاً في سلطنة عُمان لعام 2023

حافظت صوبات الغاز على مكانتها في صدارة وسائل التدفئة الأكثر شيوعاً رغم ظهور عدة أنواع أخرى مثل الصوبات الكهربائية، حيث تتميز بتكلفتها المناسبة للجميع، وتعمل على تدفئة المنازل والمحال التجارية والمقاهي بكفاءة عالية وسريعة كبيرة، وفي سلطنة عُمان تتوفر عدة من أنواع صوبات الغاز العمودية والمتنقلة والثابتة والكبيرة، والتي ستجدونها في قسم الإلكترونيات على السوق المفتوح، وفيما يلي نظرة على أكثر نوع من الصوبات الغاز مبيعاً في سلطنة عُمان لعام 2023 على السوق المفتوح.

صوبة رومو

نظراً لمواصفاتها الكثيرة ومميزاتها المتعددة، أصبحت صوبة رومو الخيار الأول في العديد من دول الشرق الأوسط، وهي من أكثر صوبات الغاز مبيعاً في سلطنة عُمان على السوق المفتوح، وتأتي صوبة رومو مع ساعة غاز أوتوماتيكية بجهاز أمان، وشبك مضاد للاحتراق من مادة الكروم، إلى جانب عاكسة حرارية واسعة ولامعة، وعجلات معدنية قوية ومتينة، وأنظمة أمان أوتوماتيكية.

صوبة ناشونال

سواء كنت تبحث عن صوبة غاز من النوع الاعتيادي بثلاث أو أربع شعلات أو بالنوع العمودي الحديث الذي يأتي بحجم كبير للمنازل الكبيرة أو المحال التجارية أو الجلسات الخارجية، تتوفر صوبة ناشونال بعدة موديلات وتصاميم تناسب الجميع، وتتميز ناشونال بدهان حراري مقاوم للصدأ والتقشير، وتأتي بخصائص للأمان والسلامة وشعلة عالية الجودة.

صوبة ساميكس

تعد صوبة ساميكس من الخيارات الأكثر طلباً في سلطنة عُمان نظراً لجودتها العالية وأسعارها المنخفضة، وإضافةً إلى النوع الاعتيادي الذي يأتي بثلاث شعلات، تتوفر موديلات حديثة مثل صوبة غاز بلو بيل مع خصائص إشعال إلكتروني ذكي وأنظمة أمان متكاملة ونظام التسخين السريع، وهي من الصوبات المثالية من ناحية توفير استهلاك الغاز.

صوبة ناشونال سونيك

تم تزويد الموديلات الحديثة من صوبة ناشونال سونيك بخصائص متطورة مثل الاشتعال باللمس والكثير من أنظمة السلامة والأمان، كما أنها من الصوبات التي لا تستهلك الكثير من الغاز، وتتوفر صوبات ناشونال سونيك بأسعار مناسبة وفي متناول اليد. 

صوبة ناشونال دريم

تتوفر صوبات ناشونال دريم بعدة أشكال وألوان لتناسب الجميع في سلطنة عُمان، وهي من الصوبات التي تعمل لفترات طويلة بكفاءة عالية دون تسريب أو أي مشاكل تُذكر، وتتوفر مع طلاء حراري غير قابل للصدأ ونظام أمان، وتتميز بأسعار معقولة. 

زر الذهاب إلى الأعلى