أكثر أجهزة ألعاب مبيعاً في سلطنة عُمان 2023

شهدت صناعة الألعاب نموًا هائلاً في السنوات الأخيرة، ومع ظهور وحدات تحكم الألعاب المُتقدمة، أصبحت تجربة الألعاب أكثر جاذبية. وازدادت شعبيتها بين اللاعبين في سلطنة عُمان، وفي هذا المقال، سنُلقي نظرة على أكثر أجهزة الألعاب مبيعاً في سلطنة عُمان لعام 2023 وفقاً لدراسة إعلانات موقع السوق المفتوح. 

1- بلايستيشن 4

بلايستيشن 4

هل تبحث عن أفضل تجربة لعب؟ لا تبحث بعيداً عن PlayStation 4 المتوفر الآن في سلطنة عمان بسعر مُنافس على موقع السوق المفتوح، فبفضل المعالج القوي والرسومات المذهلة، يوفر تجربة غامرة ومثيرة ستبقيك مُستمتعاً لساعات طويلة. سواء كنت من محبي الحركة أو الرياضة أو ألعاب المغامرة، فإن بلايستيشن 4 لديه ما يُناسب الجميع. بالإضافة إلى ذلك، بفضل إمكاناته عبر الإنترنت، يمكنك التواصل مع لاعبين من جميع أنحاء العالم والمنافسة في مباريات مُتعددة اللاعبين. فلا تُفوت فرصة تجربة إثارة PlayStation 4 – احصل عليه اليوم!

2- بلايستيشن 5 

مع أوقات التحميل بسرعة البرق، ورسومات 4K المُذهلة، ومكتبة واسعة من الألعاب الحصرية، يُعد بلايستيشن 5 الخيار الأمثل لكل من اللاعبين العاديين والمحترفين. سواء كنت تبحث عن لعب أحدث ألعاب AAA أو الألعاب الكلاسيكية المفضلة، يوفر PS5 تجربة ألعاب غامرة لا تُنسى. بالإضافة إلى ذلك، بتصميمه الأنيق يبدو جهاز PS5 رائعًا في أي ديكور. فماذا تنتظر؟ اطلب جهاز PlayStation 5 الخاص بك اليوم وانتقل بألعابك إلى المستوى التالي!. 

3- بلايستيشن 3

بلايستيشن 3

بلايستيشن 3 على الرغم من أنه إصدار قديم نوعاً ما، إلا إنه ما يزال مطلوباً بشدة في سلطنة عُمان، فهو الخيار المثالي لك إن كنت تبحث عن جهاز ألعاب فيديو معقول التكلفة لكن في الوقت نفسه يوفر لك فرصة الاستمتاع بأجمل الألعاب عليه، مهما كان نوعها، بدقة عرض فائقة، ناهيك عن سعة التخزين الكبيرة التي تصل إلى 500 جيجابايت. 

4- نينتندو 

نينتندو هي شركة ألعاب فيديو معروفة منذ أكثر من 100 عام، واليوم تُصنف من أكثر أجهزة ألعاب الفيديو مبيعاً لعام 2023 في سلطنة عُمان على السوق المفتوح، وهو ليس بالأمر الغريب نظراً إلى المُتعة التي تُقدمها الألعاب الخاصة به، ناهيك عما يتميز به الجهاز من مواصفات قوية؛ بدءاً من وضوح الرسومات حتى المُعالج القوي ودعم شبكات الاتصال المختلفة. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى