أكثر 5 وظائف شاغرة متوفرة في سلطنة عُمان 2023

هل تبحث عن عمل جديد في سلطنة عُمان؟ مع تطور سوق العمل باستمرار، من المُهم معرفة الوظائف المطلوبة بشدة، ولمساعدتك بهذا الخصوص، واستنادًا إلى دراسة إعلانات موقع السوق المفتوح الأكبر في مجال الإعلانات المبوبة في الشرق الأوسط، قُمنا بتجميع قائمة بأكثر 5 وظائف شاغرة متوفرة في سلطنة عُمان لعام 2023. 

1- وظيفة شيف – طباخ

مع الكثير من الطعام المتنوع والنابض بالحياة في عُمان، ليس من المُستغرب أن يرتفع الطلب على الطهاة والشيفات في شتى المطاعم، من الفاخرة إلى المتخصصة بالوجبات السريعة، وحتى المقاهي الصغيرة، لذا هُناك الكثير من الفُرص للطهاة الموهوبين لعرض مهاراتهم، فسواء كنت رئيسًا للطهاة ولديك سنوات من الخبرة أو كنت طاهيًا مبتدئًا للتو، فإن موقع الإعلانات المبوبة لدينا يحتوي على مجموعة من قوائم وظائف الطهاة والطهي لمساعدتك في العثور على مغامرتك الطهوية التالية.

2- وظيفة مندوب مبيعات

وظيفة شيف - طباخ

يلعب مندوبو المبيعات دورًا مهمًا في دفع نمو الأعمال في السوق التنافسي العُماني، سواء كنت تبيع منتجات أو خدمات، هناك الكثير من الفرص لمندوبي المبيعات الموهوبين لتحقيق النجاح، فمع النمو السريع للاقتصاد العُماني، لا يوجد نقص في الشركات التي تبحث عن مندوبي مبيعات يتمتعون بمهارات اتصال وتفاوض مُمتازة، لذا سارع الآن بإيجاد فرصتك في المجال عبر السوق المفتوح.

3- وظيفة سائق توصيل

مع ظهور التجارة الإلكترونية وخدمات توصيل الطعام، يزداد الطلب على سائقي التوصيل في جميع أنحاء عُمان. سواء كنت تقوم بتوصيل الطرود أو الوجبات، فإن كونك سائق توصيل يُمكن أن يكون خيارًا مهنيًا مجزيًا ومرنًا، لذا إن كنت تستمتع بالقيادة والتفاعل مع الأشخاص، فإن قسم الوظائف الشاغرة على السوق المفتوح يحتوي على مجموعة متنوعة من وظائف سائقي التوصيل.

4- وظيفة كوافير

وظيفة كوافير

تشهد صناعة الجمال في عُمان نموًا سريعًا، ويزداد الطلب على مصففي الشعر في جميع أنحاء البلاد، لذا سواء كنت مُصفف شعر لديه سنوات من الخبرة أو حديثًا في المجال، هناك الكثير من الفرص لمصففي الشعر لكي يزدهروا على موقع السوق المفتوح، أي أنك ستجد فرصتك التالية في العديد من الصالونات والمنتجعات التجميلية في جميع أنحاء السلطنة.

5- وظيفة سائق خاص

بالنسبة لأولئك الذين يستمتعون بالقيادة ولديهم مهارات خدمة عملاء ممتازة، فإن العمل كسائق خاص يُمكن أن يكون خيارًا مهنيًا مُربحًا، وفي سلطنة عُمان، يزداد الطلب على السائقين الخاصين بين الأثرياء ونخبة رجال الأعمال، وهناك الكثير من فرص العمل لدى العائلات أو الشركات أو حتى الأفراد البارزين، لذا إذا كان لديك رخصة قيادة صالحة وسجل قيادة نظيف، فإن موقع السوق المفتوح يحتوي على عدد كبير جداً من الوظائف الشاغرة في المجال لمُساعدتك في العثور على فرصتك التالية.

زر الذهاب إلى الأعلى